Rabu, 13 Juni 2012

تصلب الشرايين


تصلب الشرايين هو شرط للجمع من الدهون (الدهون) على طول جدران الشرايين. الدهون ثم يثخن، يصلب (ودائع الكالسيوم التشكيل)، وقنوات تضيق الشريان أخيرا، مما يقلل من امداد الأكسجين والدم إلى أجهزة الجسم. يطلق على ودائع تصلب الدهون على جدران الشرايين لوحة. عندما لوحة تغطي تماما الشريان، فإن الأنسجة التي قدمتها أن الشريان يموت. إذا تم حظر شرايين القلب (الشرايين التاجية)، وسوف تتعرض لهجوم الذبحة القلبية، وقصور القلب الاحتقاني، أو غير طبيعي ضربات القلب. عندما يتم حظر شرايين الدماغ (شرايين المخ)، سيكون لديك السكتة الدماغية، سواء كانت بسيطة أو شديدة السكتة الدماغية السكتة الدماغية.

مضاعفات تصلب الشرايين يحدث عندما تمزق لوحة وتهاجر عبر الشرايين إلى مناطق أخرى. وتسمى لوحة معلقة الصمات أو صمة، والذي يتألف ليس فقط من الدهون ولكن أيضا الخلايا الميتة، جلطات الدم والأنسجة الليفية والمتوترة. يمكن أن يسبب ضررا الصمات بسبب عرقلة تدفق الدم في الوجهة، وبالتالي فإن نقص شبكة من الاوكسجين ويموت.

وتشعر في المقام الأول تصلب الشرايين مع اتباع نظام غذائي يحتوي على الكثير من الكولسترول، فإنه من الشائع على نحو متزايد في مجتمع اليوم. الكولسترول هو نوع من الدهون التي لا غنى عنها لجسمنا. معظم الكولسترول التي ينتجها الجسم (بشكل رئيسي في الكبد)، والبعض الآخر يأتي من النظام الغذائي الخاص بك. وينبغي أن كمية الكولسترول في الدم لا تتجاوز 200 ملغ لكل 100 مل من الدم، على الرغم من أنه قد يكون هناك اختلاف طفيف في قيمة وفقا للسن والجنس والعرق. نحن نعرف أن هناك نوعين من الكوليسترول: HDL جيد يحمي من تصلب الشرايين تساهم في إزالة الكولسترول السيئ من جدران الشرايين. أعمال HDL مثل "زبال" الذي التقاط القمامة على طول LDL في جدران الشرايين. عندما "النفايات" أكثر من اللازم أو "الزبالين" هزيلة جدا وبعد ذلك سوف "القمامة" تتراكم لويحات خطير.












مع اختبارات الدم يمكنك التحكم في كمية الكولسترول. على وجه الخصوص، تحتاج إلى فحوص روتينية الكوليسترول إذا كنت:

    
* الذين تزيد أعمارهم عن 55 عاما
    
* هل ارتفاع LDL والشحوم الثلاثية، HDL منخفض.
    
* هل عقيدة صغيرة من الدهون في الجفن أو على طول وتر العرقوب (لويحة صفراء).
    
* هل الأهل والأقارب وثيق لمرض القلب التاجي أو السكتة الدماغية في سن مبكرة نسبيا.
    
* الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم والسكري والسمنة.
عرض
تصلب الشرايين يمكن أن تبدأ في وضع في وقت مبكر جدا، عندما كنت شابا، ولكن دائما تقريبا من دون أعراض. عندما تنشأ الأمراض مثل الذبحة الصدرية أو السكتة الدماغية عادة ما يكون بالفعل في مرحلة متقدمة.
منع

    
* الحفاظ على نظام غذائي متوازن، والحد من الدهون الحيوانية المشبعة، والأطعمة المقلية والوجبات السريعة والأغذية المصنعة التي تحتوي على الدهون غير المشبعة.
    
* تناول الأطعمة التي يمكن ان تخفض الكولسترول.
    
* ممارسة الدؤوب. ممارسة الرياضة البدنية يحسن الدورة الدموية ومفيد للقلب والرئتين والعضلات.
    
* إدارة الإجهاد. ارتفاع الضغط يزيد من نمط الحياة في ضغط الدم وتنشيط القلب والشرايين.
    
* التوقف عن التدخين.

       
فحص الدعم
      
لا يمكن أن يؤديها وفقا لحاجة لأنواع مختلفة من الشيكات لتشخيص وتحديد درجة CHD. من البسيط إلى طبيعة الغازية

      
.
      
أ. تخطيط القلب الكهربائي (ECG)
      
فحص نشاط القلب الكهربائي أو صورة لرسم القلب (تخطيط القلب) هو تحقيق لإعطاء إشارة من مرض القلب التاجي. بواسطة هذا الفحص لا يمكننا معرفة ما إذا كانت العلامات موجودة. قد تكون لازمة قلبية سابقة، تضييق أو نوبة قلبية جديد يحدث، كل منها تعطي صورة مختلفة.


      
2. الصدر بالأشعة السينية
      
من الأشعة السينية يمكن للصور pappa الطبيب تقييم حجم القلب، وجود أو عدم وجود تضخم. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن أيضا أن ينظر إلى صورة للرئة. لا يمكن أن تشوهات في الشريان التاجي أن ينظر في هذه الأشعة السينية. ويمكن من حجم القلب يمكن تقييم ما إذا كان المريض كان في أمراض الشرايين التاجية المتقدمة. ربما واصلت CHD القديمة في متاعب في القلب. وينظر عادة في صورة قلب الموسع.


      
3. مختبر
      
أجريت لتحديد مستويات الشحوم الثلاثية وخطر البرجوازية. من اختبارات الدم ومن المعروف أيضا أن وجود أو عدم وجود ازمة قلبية حادة لنرى ارتفاع في انزيمات القلب.


      
4. إذا من جميع الشيكات المذكورة أعلاه لم يتم بنجاح تأسيس تشخيص أمراض الشرايين التاجية، والأطباء عادة والقلب / القلب توصي للقيام حلقة مفرغة.
      
في اندونيسيا قاموس طبي يسمى عجلة القيادة، ويتم استخدام هذه الأداة لفحص تشخيصي لمرض القلب التاجي. تشكل على غرار الحزام الناقل السلع الرياضية عموما، ولكن ترتبط مع أجهزة رسم القلب وأجهزة التسجيل. والمبدأ هو لتسجيل النشاط البدني للقلب أثناء ممارسة الرياضة. وقد رسم القلب تحدث أنشطة وقت شكل، والذي يعطي مؤشرا لمرض القلب التاجي. هذا لأن القلب لديه القدرة استيعابها، بحيث الظروف ذلك أنه في ظروف معينة في حالة الراحة EKG بدت طبيعية.
      
من نتائج هذا teradmil لابد من المتوقع إذا كان الشخص يعاني من مرض القلب التاجي. انها ليست 100٪ بسبب حساسية هذا الفحص teradmil مع حوالي 84٪ فقط في Sedangka الرجال للنساء فقط 72٪. هذا يعني أن توقعات قد يغيب لا يزال حوالي 16٪، مما يعني أن من 100 رجل مع أمراض الشرايين التاجية الذي ثبت أنه صحيح فقط 84 شخصا. وعادة ما تحتاج إلى مزيد من التحقيقات من قبل قسطرة القلب.
      
هذا الفحص لا يزال "ستاندرد الذهبي" لأمراض الشرايين التاجية. لأنه لا يمكن أن ينظر إليه بشكل واضح تضييق arterikoroner السفن، سواء كانت خفيفة أو متوسطة أو شديدة، وحتى الكلية.


      
5. قثطرة القلب.
      
ويتم هذا الفحص عن طريق إدخال قسطرة غيض من عصا حول حجم مرور من هذا القبيل. يتم إدخال هذا خرطوم مباشرة في الشرايين (الشرايين). قادرة من خلال الفخذ، lipatanlengan أو عن طريق الوريد في الساعد. مدفوعا القسطرة المرشدة مباشرة في فم الأوعية بالأشعة السينية الجناحية التاجية. بعد تماما في الحفرة، ثم يتم حقن السائل على النقيض بحيث يملأ الأوعية التاجية في السؤال. ويمكن بعد ذلك أن ينظر إليه ضيق أو انسداد في الواقع قد لا تكون موجودة. قد تضيق أو انسداد يكون من بعض الأماكن في الاوعية التاجية. ويمكن أيضا في نفس الوقت على الأوعية التاجية عدة. وعلى أساس نتائج هذا قسطرة القلب يتم تحديد مزيد من العلاج. لا apsien بكل بساطة مع الدواء وحده، بالإضافة إلى منع أو الحد من خطر البرجوازية. أو قد تحتاج إلى تدخل، والمعروفة باسم منطاد. كثير تشير أيضا إلى مهب مثل أو balonisasi. ويمكن أيضا أن يتم تثبيت الحالي في الدعامة dibalon بالإضافة إلى ذلك، مثل منطقة عازلة عصابة أو gorng-البرابخ التي هي مفيدة لمنع عودة للانقباض. إن لم يكن ممكنا مع المخدرات، مع أو من دون dibalon الدعامات، وآخر جهد هو لأداء جراحة لتغيير شرايين التاجية.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar